ملاحظات حول تخزين الفاكهة في التخزين البارد
بيت » أخبار » أخبار يومية » ملاحظات حول تخزين الفاكهة في التخزين البارد

ملاحظات حول تخزين الفاكهة في التخزين البارد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-04      المنشأ:محرر الموقع

ملاحظات حول تخزين الفاكهة في التخزين البارد

يستخدم مخزن تبريد الفاكهة بشكل أساسي لتخزين الفاكهة ومعالجتها ، ويمكن أن يجعل التخزين البارد يحافظ على الفاكهة تتكيف مع درجة الحرارة المنخفضة بحيث يكون وقت التخزين أطول.اختيار جدار التخزين البارد من لوحة مكتبة العزل الحراري ، الجزء السفلي من عزل المد والجزر السريع للوحة ، والعزل الحراري ، لمنع الحرارة الواردة من الخارج.اليوم ، دعونا نفهم بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها حول فواكه التخزين البارد:


أولاً: كيفية تخزين الفاكهة في غرف التبريد:

يجب تطهير التخزين البارد وتبخيره بالكبريت لضمان تخزين الفاكهة في بيئة نظيفة.عادة ما تكون درجة حرارة التخزين حوالي 0 إلى 3.

2. يجب غربلة الثمار المخزنة في المخازن الباردة لإزالة الندبات والآفات.

3. من الضروري الخضوع للتنظيف والتطهير لمنع إصابة الجراثيم في التخزين البارد.يجب وضع الفاكهة المنظفة على الأرض ، والتهوية ، وتجفيفها طوال الليل في مكان بارد ، وتبريدها ، ثم تعبئتها في صناديق ورقية للتخزين.

4. أثناء عملية نقل الفاكهة إلى التخزين البارد ، من الضروري التعامل معها بحذر لمنع تلف الثمار بسبب النتوءات.

5. يجب تكديس الثمار بشكل جيد في مخزن بارد مع وجود فجوات بين الصناديق لتسهيل التهوية والتهوية.يجب أيضًا أن تكون بعض وحدات التخزين البارد الكبيرة مجهزة بمعدات التهوية.

6. في الغرف الباردة ، يجب أن تصل الرطوبة إلى 80٪ باستثناء درجات الحرارة بين 0 و 3 درجات مئوية.بهذه الطريقة ، يمكن أن تظل الفاكهة طازجة وليست جافة.


ثانيًا.احتياطات التخزين البارد للفاكهة:

1. معالجة تعقيم الفاكهة قبل التخزين:

قبل أن يتم وضع الثمار في المخزن البارد ليتم تطهيرها ، يتم تطهير الكبريت ، في ظل الحالة العامة ، يمكن استخدام كيلوجرام من الكبريت لـ 100 متر مكعب من التطهير ، ثم استخدام نشارة الخشب لإشعال الأبواب المغلقة والنوافذ في غضون يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ ، في كل مرة يجب ألا تكون كمية تخزين الفاكهة كبيرة جدًا ، حوالي 10 ٪ من المدخول اليومي جيد.

2. الصيانة اليومية للفاكهة وإدارتها بعد التخزين:

تحقق في الوقت المناسب من درجة الحرارة والرطوبة في التخزين البارد وتحكم بصرامة في درجة الحرارة والرطوبة في التخزين البارد ، واستبعد الغازات السيئة في التخزين البارد في الوقت المناسب ، واضبط درجة الحرارة والرطوبة في التخزين البارد لمتطلبات بيئة تخزين الفاكهة المختلفة ، إذا كانت طويلة - سيؤثر التجفيف على لون الفاكهة ، ضع في اعتبارك استخدام مرطب لضبط الرطوبة في التخزين البارد.

3. ملاحظات لتوصيل الفاكهة:

إنه نفس الشيء مع التخزين ، ومن الضروري التكيف تدريجياً مع التخزين.تجنب تكثف الماء على سطح الفاكهة بسبب التخزين المباشر ، ومنع اللون من التغميق واللين مما يؤثر على الطعم ويؤدي إلى التسوس.درجة الحرارة المثلى هي 2 ~ 4 درجة مئوية أعلى من درجة حرارة الفاكهة ، والرطوبة النسبية 75٪ ~ 80٪.عندما ترتفع درجة الحرارة إلى اختلاف 4 ~ 5 درجة مئوية عن درجة الحرارة الخارجية ، يمكن إخراجها من المستودع.


Jinan Moon شركة التبريد ، التي تغطي مساحة 20000 متر مربع من الأرض ، هي شركة مصنعة ومصممة ومركبة لغرفة التبريد في مدينة جينان ، الصين.
  • + 86-189-5416-1998
  • رقم 669 من طريق YuXing ، حديقة المواد الصناعية الجديدة ، منطقة TIANQIAO ، JINANCITY ، الصين
متخصصون في الإنتاج
لدينا فريق تقني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا​​​​​​​
حقوق النشر © 2023 Jinan Moon Refrigeration Co., Ltd. مدعوم من leadong.com بيتمنتجاتعنحالاتخدماتأخباراتصالSitemapسياسة الخصوصية