ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد؟
بيت » أخبار » أخبار يومية » ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد؟

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-04      المنشأ:محرر الموقع

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد؟

كيف يتم حساب تكلفة بناء غرفة التبريد؟ما هو المبلغ المطلوب لبناء مخزن بارد وكم تكلفة البناء؟هذه هي القضايا التي يجب على العديد من العملاء النظر فيها.ما إذا كان بناء غرفة التبريد يمكن أن يوفر فوائد معقولة هو أيضًا سؤال يجب مراعاته.هنا ، ستقوم شركة Moon Refrigeration بتحليل التكاليف التي تؤثر على التخزين البارد.

يجب أن يكون بناء غرفة التبريد معقولة وموحدة.بعد التحقيق في الموقع ، يجب إصدار رسومات التصميم المقابلة ، ثم يجب اختيار المواد والمعدات المقابلة بناءً على رسومات التصميم.هذا يمكن أن يحسب بدقة تكلفة بناء مخزن بارد في مكان معين.أدناه ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد.

1. موقع التخزين البارد: يحدد موقع التخزين البارد تكلفة الأرض للمخزن البارد ، ويؤثر أيضًا على تكلفة الكهرباء في الفترة اللاحقة.في الوقت نفسه ، يكون للشمال أو الجنوب أيضًا تأثير معين على تكلفة بناء غرف التبريد.

2. تستخدم مواد العزل الحراري لمشاريع التخزين البارد عمومًا ألواح عازلة من البولي يوريثين للتخزين البارد ، بسماكة 100 مم ، 120 مم ، و 150 مم.ستؤثر جودة اللوح العازل لغرفة التبريد على استهلاك الطاقة أثناء الاستخدام اللاحق لمخزن التبريد.

3. تكلفة المتر المربع من غرفة التبريد تختلف باختلاف الأحجام.كلما زادت سعة التخزين البارد ، ارتفعت التكلفة الإجمالية ، وانخفضت التكلفة لكل متر مكعب.

4. اختيار معدات التبريد للتخزين البارد سيكون له تأثير كبير على تكلفة تصميم غرفة التبريد.هناك اختلافات معينة بين العلامات التجارية المستوردة والعلامات التجارية المحلية.

5. حجرات غرف التبريد المختلفة سوف ينتج عنها تكاليف مختلفة للتخزين البارد بنفس الحجم لأن عدد الحجرات سيؤثر على معدات التبريد وألواح العزل في غرفة التبريد.

6. يختلف استخدام غرفة التبريد ، ومخطط التصميم مختلف.يجب أن يتم تصميمه وفقًا للاستخدام.على سبيل المثال ، إذا تم تخزين مواد صناعية خاصة ، فيجب أن تكون هناك حاجة إلى مستودعات مقاومة للانفجار.إذا كان مخزن تبريد طبي ، فيجب أن يتوافق مع معايير شهادة GSP.

النقاط المذكورة أعلاه هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة بناء غرفة التبريد.آمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الفهم لها.

يمكن أن يوفر Moon Refrigeration أفضل تصميم لمخزنك البارد ، مما يجعله اقتصاديًا وعمليًا ، بجودة مضمونة.


Jinan Moon شركة التبريد ، التي تغطي مساحة 20000 متر مربع من الأرض ، هي شركة مصنعة ومصممة ومركبة لغرفة التبريد في مدينة جينان ، الصين.
  • + 86-189-5416-1998
  • رقم 669 من طريق YuXing ، حديقة المواد الصناعية الجديدة ، منطقة TIANQIAO ، JINANCITY ، الصين
متخصصون في الإنتاج
لدينا فريق تقني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا​​​​​​​
حقوق النشر © 2023 Jinan Moon Refrigeration Co., Ltd. مدعوم من leadong.com بيتمنتجاتعنحالاتخدماتأخباراتصالSitemapسياسة الخصوصية